المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة لهدارة تحتفل بإختتام الموسم الدراسي.


التربوية
08-07-2011, 22:44
مدرسة لهدارة تحتفل بإختتام الموسم الدراسي.

ناظور سيتي (http://www.dafatir.net/author?name=%D9%86%D8%A7%D8%B8%D9%88%D8%B1%20%D8%B 3%D9%8A%D8%AA%D9%8A)

ناظور سيتي : 08 - 07 - 2011


نظمت جمعية التضامن للتنمية والأعمال الإجتماعية بلهدارة بتعاون مع جمعية الآباء بمجموعة مدارس لهدارة يومه الخميس 07 يوليوز الجاري حفل إختتام السنة الدراسية 20102011 بمدرسة لهدارة المركز بحضور ممثل السلطة المحلية و بعض الآباء والتلاميذ الذين ساهموا بدورهم في إنجاح هذا الحفل من خلال المشاركة بمجموعة من الأناشيد والمسابقات الفنية والترفيهية.
وقد إفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم فالنشيد الوطني ثم كلمة لكل من رئيس جمعية الآباء السيد ميمون فاخري و لرئيس جمعية التضامن السيد سعيد بوخزر وكلمة أخرى للسيد كريم متشيخ بإسم أساتدة مجموعة مدارس لهدارة.
الحفل عرف مشاركة مجموعة من التلاميذ ببعض الأناشيد الهادفة وبعض الفقرات الهزلية والترفيهية وأيضا بعض المسابقات وقبل التام تم تسليم الجوائز على المتفوقين في مختلف المستويات والفرعيات وإنتهت المسية بحفل شاي على شرف التلاميذ.
الحفل الذي نشطه السيد ميمون هرفوف يعتبر مناسبة لتكريم المتفوقين وتقييم المستوى التعليمي لدى التلاميذ الذي لم يرقى بعد إلى المأمول حيث أكد الجميع على ضرورة الإجتهاد والعمل بجدية أكبر للرفع من مستوى التلاميذ كما عبروا عن شكرهم ودعمهم للجمعيتين اللتان تعتبران المحرك الأساسي للمساهمة في تنمية التعليم بالمنطقة.