المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء تواصلي للكاتب الوطني إيوي عبد العزيز مع تكريم رموز العمل النقابي بتارودانت


التربوية
18-07-2011, 17:09
لقاء تواصلي للكاتب الوطني إيوي عبد العزيز مع تكريم رموز العمل النقابي بتارودانت

عبد الجليل بتريش (http://www.dafatir.net/author?name=%D8%B9%D8%A8%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%A C%D9%84%D9%8A%D9%84%20%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8% B4)

الاتحاد الاشتراكي : 16 - 07 - 2011


احتضنت قاعة الاجتماعات بثانوية محمد الخامس بتارودانت مساء يوم الجمعة 8 يوليوز 2011، اللقاء التواصلي الذي نظمه المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم ف د ش بتارودانت من تأطير الكاتب الوطني ذ.إيوي عبد العزيز، بمعية الكاتب الجهوي ذ. حفيظ أكلكال والكاتب الاقليمي ذ. باشعا الحسين .
حضرت هذا اللقاء الأطر الإدارية والتربوية والسادة الأساتذة. وتتبع مجريات هذا الحدث عن قرب، ممثلو منابر الأعلام المكتوبة والمسموعة..وقد تناول الكاتب الوطني في مداخلاته القيمة مختلف المستجدات التي تناولها الحوار الاجتماعي والتي أسفرت عن نتائج اعتبرها شيئا ما مرضية ولم تصل إلى طموحات النقابة الوطنية للتعليم ف د ش مع إشارته إلى أن الإكراهات التي حالت دون معالجة الملف المطلبي بشموليته تتجلى في انفراد كل نقابة بتقديم ملفها المطلبي، مما كان في مصلحة الحكومة التي استغلت تشتت النقابات.. و في معرض حديثه تطرق أيضا إلى النقاط التي تم الحسم فيها و هي 8 من 21 ..اعتزازا بالأدوار الطلائعية و الخدمات الجليلة التي قدمتها بعض رموز العمل النقابي بتارودانت المعلمة الشامخة، خدمة للشغيلة والساكنة، وقد تم تكريم السادة الأساتذة الأجلاء : مصطفى المتوكل، إبراهيم بجغيد، الياسني الحسين.. و بالمناسبة قدمت لهم هدايا رمزية .