تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاث رؤساء عرب


woroud azhar
22-07-2011, 11:52
نكتة ثلاث رؤساء عرب



مرة ثلاث رؤساء عرب كانوا راكبين معا بالطيارة
قال الأول:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة اسبوع.
قال الرئيس الثاني:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة شهر.
قال الرئيس الثالث:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة سنة.

فقال لهم الطيار:
أنا إذا رميتكم الان انتم الثلاثة من الطيارة فان الشعب العربي
سيظل يهتف لي طول العمر.



ههههههههههههههههه
والله عنده حق الطيار

اوخويا محمد
22-07-2011, 17:06
هذا هو واجب الطيارين الاحرار.لأن الحكام جوعوا شعوبهم كي تتبعهم كالكلاب.
الشعب العربي بدأ يزيل عنه الغشاوة، فمزيدا من الكراهية ، فالحب ام الخبائث واب البلاوي التي حلت بالشعوب.ان الله يثيب الشعوب التى تكره ولايبالي بالشعوب التي تحب.
حنظلة الفقير الى الله الغني بالله

woroud azhar
09-01-2012, 17:34
هذا هو واجب الطيارين الاحرار.لأن الحكام جوعوا شعوبهم كي تتبعهم كالكلاب.
الشعب العربي بدأ يزيل عنه الغشاوة، فمزيدا من الكراهية ، فالحب ام الخبائث واب البلاوي التي حلت بالشعوب.ان الله يثيب الشعوب التى تكره ولايبالي بالشعوب التي تحب.
حنظلة الفقير الى الله الغني بالله

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSbRYRiek-2VGNrOBm9-MB9o0LSYNwNEkDQ1YTAIlMZCs1Sx4NI5bF3Qwv5