المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لما تزوجتك


الفوقى
24-01-2008, 12:25
الأب : ليس من رأيي أن نستعجل في زواج البنت ريثما نجد لها عريسا مناسبا .
الأم : ليس ضروريا .. أنا لما تزوجتك لم أنتظر حتى أجد عريس مناسب:_1_prv:

الزبير
21-09-2008, 16:55
هههههههههههههههههههههههههه
أو علاش ولدات معاه الى ماكان مناسب

الفوقى
21-09-2008, 22:26
شكرا على الرد الطيب