تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حلاق!!


الفوقى
24-01-2008, 12:42
:_1_prv:الأول: كم مرة تحلق في الشهر ؟
الثاني: في الشهر؟؟ أنا أحلق 30 مرة في اليوم
الأول : ماذا .. هل أنت ساذج؟
الثاني : لا .. حلاق!!

az.rachid
25-01-2008, 00:43
نكتة رائعة...شكرا

القلم الأحمر
25-01-2008, 00:47
مشكور يا أخي
في أمان الله

أمين-94
25-01-2008, 13:19
هههههه
مشكور على النكتة أخي

أم علاء
27-01-2008, 15:44
شكرا أخي على هذه النكتة

أبو المعاني
27-01-2008, 15:48
طريييييييفة تلك النكتة.
مشكور أخي

bitbol
27-01-2008, 16:38
نكت جميلة شكرا