المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخاف


الفوقى
24-01-2008, 12:52
قيل لأحد المغفلين : أتحب أن تموت امرأتك ؟
- قال : لا
- قيل : لم ؟
- قال : أخاف :_1_prv::_1_prv::_1_prv:أن أموت بعدها من الفرح !!!!!!!!!!

az.rachid
24-01-2008, 17:45
هدا باينا ماحاملش مراتو r4tr4tr4tr4t

sami-men120
27-01-2008, 21:08
نكتة ظريفة
نرجو المزيد
شكرا

the teacher
28-01-2008, 01:59
مشكوووووووووور..