المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللص والزوجة


الفوقى
24-01-2008, 13:26
:_1_prv::_1_prv:ذهب رجل إلى قسم الشرطة وهو يريد أن يتحدث مع اللص الذي اقتحم منزله أمس ليلاً والشرطة أمسكته ... فقال له الضابط سوف تأخذ فرصتك في الكلام معه أمام النيابة ... فرد الرجل،، لأ إني أريد أن أسأله سؤال واحد ... كيف استطاع دخول المنزل بدون أن تستيقظ زوجتي ،،، إنني أحاول فعل ذلك منذ سنوات ودائماَ أفشل *

az.rachid
24-01-2008, 17:38
r4tr4tr4tr4tr4t
بارك الله فيك على النكتة

sami-men120
27-01-2008, 21:06
نكتة ظريفة
نرجو المزيد
شكرا

the teacher
28-01-2008, 02:04
شكرا لك..واصل..

أمين-94
28-01-2008, 09:50
نكتة ظريفة
نرجو المزيد
شكرا

أغبالو
28-01-2008, 09:55
كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ
r4t:bigsmile::_1_prv::blow: