تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة عن الأساتذة


lahcen achtok
24-01-2008, 14:52
أستاذ تزوج أستاذة ,فكتبا العقد على السبورة, ولما سألها عن مهرها أجابت ; جذاذات المستوى الذي تدرسه .

القلم الأحمر
24-01-2008, 15:24
مشكور على المشاركة الجميلة

الصقر الجوال
24-01-2008, 15:35
شحال بايخة ؟


قد يقولها أحدنا وربما الحق معه ، إنما للتاريخ فلد تزوج رجل من

امرأة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم لا يملك شيئا ،وكان

مهرها هو تحفيظها لسورة من القرآن الكريم ؟؟؟؟؟؟؟؟

الفوقى
24-01-2008, 17:05
مشكور على المشاركة الجميلة

أمة الله
24-01-2008, 17:11
صراحة لم أجد في النكتة أي شيء يضحك

القلم الأحمر
25-01-2008, 00:12
مشكور على العموم

محمد عليوات
15-10-2008, 20:42
السلام عليكم
شكرا على هذه المشاركة الطيبة التي تبعث السرور في النفوس رغم تلك الانتقادات
المهم ان مهرها يدل على بساطتها وانشغالها بعملها
شكرا