المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأل المعلم


الفوقى
24-01-2008, 17:24
:_1_prv:غبيسألأمهقالمتىأعرسقالتإذاكبرتوسرتحمارمثلأ بوك
*********************.
[/URL]
المعلم:لماذا لم تستطع الأجابة على اسألة التاريخ؟؟؟ التلميذ: لقد كانت الأسئلةكلها عن احداث حدثت قبل مولدي
////////////////////////////////////
طلب المدرس من احد تلاميذة ان يرسم اكبر حيوان على السبورة فقام احد التلاميذ برسمنقطة صغيرة، فسألة المدرس: ماهذا !؟ فأجاب الطالب: هذا فيل جاي من بعيد
***********************************. (file:///C:/Documents%20and%20Settings/aa/Mes%20documents/%3fid=20040928235714&page=2&a=idiots)
سأل الأب ولده الراسب للسنة الثانية على التوالي: لماذا رسبت ؟ قال الولد: لأنالمدرس أتى بنفس أسئلة العام الماضي
*******************************
سأل المعلم تلاميذه: ما هي أخوات ان ؟ قال احد التلاميذ: إن - أن - لعل - ليت - كيت. قال المعلم مستغربا: ومن أين كيت هذه ؟ التلميذ: من اخوات ان ولكن من أمأخرى
***********************************.
الأب: هل اخذتم الضرب في الحساب... الابن: نعم يا ابي وفي الجغرافيا أيضاً.[URL="http://www.arabpalace.net/arabic_jokes/?id=20040919115913&page=2&a=school"] (http://www.arabpalace.net/arabic_jokes/?id=20040919120007&page=2&a=school)
****************************

az.rachid
24-01-2008, 17:42
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا على النكت جد الرائعةr8r8r8

bensalemlatif
24-01-2008, 17:52
شكرا اخي
اضفت الى يومي هذه الضحكة

أمين-94
24-01-2008, 18:37
سأل المعلم تلاميذه: ما هي أخوات ان ؟ قال احد التلاميذ: إن - أن - لعل - ليت - كيت. قال المعلم مستغربا: ومن أين كيت هذه ؟ التلميذ: من اخوات ان ولكن من أمأخرى

أحسن نكتة
هههه
مشكور على النكت

الواثقة بالله
24-01-2008, 19:21
merci bcp.j etais vraiment en colére a cause du mauvais match

القلم الأحمر
25-01-2008, 00:10
مشكور يا أخي على النكتة
في أمان الله

mahdar
27-01-2008, 10:43
نكت ممتعة شكرا

أبو المعاني
27-01-2008, 11:30
نكت كاتفرشخ بالضحك r4tr4tr4t:bigsmile::bigsmile:r4t
شكرا لك

bitbol
27-01-2008, 16:42
شكرا على النكت الرائعة

abousafae
29-01-2008, 13:48
tatfewouge 3elina akhay rak machekour bezzaf

أبو دعاء
29-01-2008, 14:12
مباراة أمس تركت في قلوبنا أسى وحزنا لكن هذه النكت اضفت علينا شيئا من الامل .شكرا جزيلا على المشاركة.

ibrahim2007
29-01-2008, 17:12
iiiiii
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا على النكت جد الرائعةr8r8r8
............................