تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة جديدة


ghofrane bechchar
24-01-2008, 22:36
قاليك هادو 2****ا واحد مكلخ أو واحد مطور بغاوا يشفروا واحد الدار ,مشاوا لهديك الدار أو دخل هداك المطور او حل الباب او هو يتحرك مول الدار قال شكون هداك ال**** قال ميو ميو زعم(قط) او مول الدار قاليه الصب او جا داخل هداك المكلخ حل الباب او هو يتحرك قال مول الدار واشكون قال المكلخ و غير مش أخر .
يا رب تنال اعجابكمr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

az.rachid
24-01-2008, 22:55
r4tr4tr4tr4tr4t
نكتة رائعة r8r8r8

القلم الأحمر
25-01-2008, 00:02
ههههههههه
مشكور

الفوقى
25-01-2008, 20:01
شكرا على نكتة جيدة