المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاغ: فشل جلسة الحوار التي اشرف عليها مدير اكاديمية سوس بسيدي افني وصفقة 128 مليون ستعقبها صفقا


k@cem
10-10-2011, 16:18
انعقد بمقر نيابة وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر بسيدي إفني مساء يوم الاثنين 3 أكتوبر 2011، اجتماع بين ممثلي النقابات التعليمية بالإقليم و النائب الإقليمي تحت إشراف مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماس درعه وكما أراد له السيدين أن يكون فقد اتخد الاجتماع طابعا تواصليا مورست فيه هواية القفز على المشاكل الحقيقة التي يعاني منها قطاع التربية والتعليم باقليم سيدي افني والتي تقف وراء الاحتقان الذي لا زالت بشائره تصبغ هده السنة الدراسية .ومن بين النقاط التي طرحتها النقابات التعليمية للنقاش (أو للتواصل حولها !!!!)أو بالأحرى لإيجاد حلول عاجلة لها : .ملف تهريب الموارد البشرية من نيابة سيدي افني إلى نيابة تيزنيت .
.ملف الحركة الجهوية وما صاحبها من عدم الإعلان عن جميع المناصب الشاغرة .
.ملف الأستاذين :عبد المالك الإدريسي ,وميلود التناني .
.ملف ضحايا التقسيم .
.الاختلالات التي طالت التدبير المالي والإداري للنيابة الإقليمية من طرف النائب الإقليمي (تبذير المال العام في صفقة مواد الصيانة 128 مليون سنتيم ..ضياع الوثائق الإدارية وطلبات الشواهد الإدارية اتخاد قرارات تعسفية في حق بعض نساء ورجال التعليم والتضييق على الحريات النقابية ....)
.تهميش اللجنة الإقليمية واستفراد النائب بالقرارات بصيغة ترجع إلى سنوات ولت .
.طلب إحداث ملحقة للنيابة ببلدية الأخصاص .
هذا وقد وقفنا على غياب العزيمة القوية لحل كل القضايا العالقة مادامت صفقة 128 مليون سنتيم في نظر السيد مدير الأكاديمية(وان خسرناها ستعقبها صفقات أخرى )؟؟ !! فانتهى اللقاء بانتهاءزمنه وتاريخه

البلاغ


http://www.almoharir.ma/images/stories/PDF.png (http://dl.dropbox.com/u/42038859/IFNI%207.jpg)

gsm26
11-10-2011, 06:50
لو كانت 128 ديالو لخسره النائب كون علقو فشي شجرة ولاكن هدك فلوس شعب غير خسر وزيد خسر لاحولة ولا قوة الا بالله