تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هدا واحد


88rachid
18-10-2011, 08:44
* هدا واحد أحول…… تسجل في الجيش …… حطوه في قسم ال*** العشوائي

هادا واحد الطير خرج ف الجاج ديال واحد الطوموبيل. مول الطوموبيل داه

للدار ودارو ف قفص. ملي فاق الطير لقى راسو محبوس ف القفص وهو يقول:

أواه! زعما يكون الراجل مات؟

واحد سول واحد البنت في الشارع قاليها: واش انتي اسميتك
google?

?قالت ليه

لا علاش؟؟.

.جاوبها حيت لقيت فيك كل حاجة كنقلب عليها

_هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت