المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *واحد شرا صباط كبير عليه


88rachid
20-10-2011, 14:09
*حمار جات عندو صاحبتوا لدارلقات عندو صورة معلقة ديال حمار الوحشي قال ليه ديال من هاد الصورة قال ليها ولد عمي كيلعب في جوفنتوس.


*واحد أول مرا شاف مسكا بدا ينضغ فيها حلف ماينعس تايكملها.

*واحد كتب ليه طبيب دواء قال ليه شربوا ورا القهوة صاحبنا مشا لورا واحد القهوة فالدرب و شربوا.
*واحد حشايشي شاف باه فالزنقة باه جاء عندوا قال ليه مالك مشفتنيش قال ليه شفتك غير معرفت فين.


*واحد شرا صباط كبير عليه اوهوا يحتارموا.


*واحد كيكتب نقز السطر وهوا يتهرس.


*واحد بنادم "فشي شكل" بغا يتوب دار الحجاب.



*واحد قال لموا بغيت نتزوج بوحدة بيضاء وطويلة وخدامة قالت ليه خد ليك ثلاجة حسن.

ام هاجر المغربية
20-10-2011, 15:01
نكت واعرة
اضحك الله سنك

مريم الوادي
20-10-2011, 17:20
ههههههههههههههه
زوينة بزااااف
الله يحفظك أخي

أبو وداد
20-10-2011, 23:16
أضحك الله سنك