المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاء النسااااااااء ههههههههههه


k@cem
09-11-2011, 19:43
أصطحبت امرأة زوجها إلى عيادة الطبيب .
وبعد معاينة دقيقة

أخذ الطبيب الزوجة جانباً ليطلعها على النتائج.

قال لها: زوجك يعاني إحباطاً خطيراً، بسبب الإ**** في العمل والبيت.

وإذا لم تفعلي ما يريحه



سيموت من دون أدنى شك.

وقام بشرح ما يجب فعله:



- دعيه يستيقظ متأخراً وقت يشاء.

- خلال النهار كوني بشوشة. لا تعارضي أقواله، واحرصي على أن يظل في مزاج جيّد
- أعدّي له وجبات خفيفة لذيذة. وفي المساء، عندما يعود متأخراً، حضّري له عشاءً فاخراً.
- لا تزعجيه بأعمال منزلية، ولا تثيري جدالات تافهة تزيد من إ****ه.

- رفهي عنه ودلّكي كتفيه ورقبته بالزيت المعطّر، لتُجلي همومه

- شجّعيه على مشاهدة الرياضة في التلفزيون.

- طيعيه في أي وقت وأي مكان، ولا ترفضي له طلباً.

واختتم إذا استطعتِ المثابرة ، نحو السنة، على هذا المنوال، أؤكّد لك أن زوجك سيستردّ عافيته تماماً .

عندما خرج الزوجان من عيادة الطبيب



سأل الزوج زوجته!!!



ماذا قال: لك الطبيب... ؟





H




H





H





H





H

ردت الزوجة:http://www.55a.net/vb/images/smilies


قال أنك
ستموووووووووووووووووووووووووووووووت

melloukiahmed
20-09-2012, 18:24
waw hadchi lli baghyin

أم ايمان
19-11-2012, 20:35
ههههههههههههههههههههههههههههه
لاباس ملي الطبيب قال ليها النصائح بلا حضور الزوج
اضحك الله سنك