أمين-94
27-01-2008, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قالك هدا واحد الراجل كداب جا عند صاحبو و قال ليه البارح كنت مقصر مع صحابي و انا نجيب واحد الفروج عندو 3 رجلين و قال ليه صاحبو حتى انا البارح سخرت ولدي الحانوت يجيب ليا مصباح جابو ليا شاعل قال ليه صاحبو اواه و هو يقول ليه شوف انا نطفي ضو و انت حيد رجل
الردود إخواني
قالك هدا واحد الراجل كداب جا عند صاحبو و قال ليه البارح كنت مقصر مع صحابي و انا نجيب واحد الفروج عندو 3 رجلين و قال ليه صاحبو حتى انا البارح سخرت ولدي الحانوت يجيب ليا مصباح جابو ليا شاعل قال ليه صاحبو اواه و هو يقول ليه شوف انا نطفي ضو و انت حيد رجل
الردود إخواني