المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة السبع و الفار


mahdar
27-01-2008, 23:22
هذا واحد السبع حصل واحد الفار وهو يقول ليه ليوم ناكلك و خلاص الفار مسكين خاف و كال ليه سمع آ عمي السبع خليني غير نوصل الماكلة لوليداتي في الغار و نخرج عنك كولني السبع وافق و مشا معاه حتى الغار الفار دخل الغار ملي تعطل طل عليه السبع في الغار وهو يصيبوا كالص دير رجل فوق رجل وهو يكول ليه الفار طل عليا اولد الحرام راني غير زوفري .:clap::clap:

القلم الأحمر
27-01-2008, 23:32
ههههه
مشكور على المشاركة
داز فوجه ولادو ساعة سدق زوفري

az.rachid
27-01-2008, 23:35
.....lol.....r4tr4tr4tr4tr4t
شكرا أخي على النكتة الرائعة

mahdar
27-01-2008, 23:58
thank you so much

the teacher
28-01-2008, 01:47
مشكور على المشاركة..

mahdar
28-01-2008, 22:15
وانت مشكور على الرد الجميل

tiama
04-02-2008, 12:41
http://www.boostupload.com/files/image_228_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_228_1Kk62244.gif)

بلا_حدود
04-02-2008, 12:46
زوفري = يعاني
il souffre

faissel
04-02-2008, 17:24
نكتة راءعة

أم علاء
04-02-2008, 21:46
شكرا على هذه النكتة الجميلة

xtaoufik
04-02-2008, 21:48
شكرا جزيلا

jayyy
04-02-2008, 23:09
mabihash merci

فاطمة -الزهراء
05-02-2008, 00:23
شكرا على النكتة رائعة

القلم الأحمر
05-02-2008, 00:31
هههههههههههههههههههههههههه