المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة واعرة


سارة5
28-01-2008, 13:34
هذي واحد البقرة كانت تاتقصي فالربيع فمدينة كتامة واحد شويا نسات راسها هي تقصي الكيف ،، شوية هزات راسها هي تقول .

باااااااع أعوذ بالله من الشيطان الرجيم موووووووووووه.

the teacher
28-01-2008, 15:02
شكرا.. طريفة جدا...

az.rachid
28-01-2008, 15:03
r4tr4tr4tr4t
شكرا أختي على النكتة الرائعة

القلم الأحمر
28-01-2008, 15:06
ههههه
مشكور يا أخي الكريم

tiama
04-02-2008, 12:42
http://www.boostuhttp://www.boostupload.com/files/image_228_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_228_1Kk62244.gif)pload.com/files/http://www.boostupload.com/files/image_228_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_228_1Kk62244.gif)image_228_1Kk6224 4.gif

tiama
04-02-2008, 12:47
http://www.boostupload.com/files/image_228_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_228_1Kk62244.gif)

أبو دعاء
04-02-2008, 12:53
نكتتك أختي في المستوى .

sanhaji
24-10-2008, 21:31
أضحكتني اضحك الله سنك

أبو وداد
25-10-2008, 13:54
ههههههههههههه رائعة فعلا شكرا لك

أم علاء
29-10-2008, 20:04
تشكر على النكتة الطريفة