مشاهدة النسخة كاملة : نكتة واعرة
هذي واحد البقرة كانت تاتقصي فالربيع فمدينة كتامة واحد شويا نسات راسها هي تقصي الكيف ،، شوية هزات راسها هي تقول .
باااااااع أعوذ بالله من الشيطان الرجيم موووووووووووه.
the teacher
28-01-2008, 15:02
شكرا.. طريفة جدا...
az.rachid
28-01-2008, 15:03
r4tr4tr4tr4t
شكرا أختي على النكتة الرائعة
القلم الأحمر
28-01-2008, 15:06
ههههه
مشكور يا أخي الكريم
http://www.boostuhttp://www.boostupload.com/files/image_228_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_228_1Kk62244.gif)pload.com/files/http://www.boostupload.com/files/image_228_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_228_1Kk62244.gif)image_228_1Kk6224 4.gif
http://www.boostupload.com/files/image_228_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_228_1Kk62244.gif)
أبو دعاء
04-02-2008, 12:53
نكتتك أختي في المستوى .
أبو وداد
25-10-2008, 13:54
ههههههههههههه رائعة فعلا شكرا لك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond