مشاهدة النسخة كاملة : نكتة واعرة
قالك هدا واحد السكران رجع لدارهم فاليل .. لقا خوه ناعس وهو يجبد اجنوي و قطع لو راسو .. وبقى كيقول خويا فاش غدي يفيق صباح و ما يلقاش راسو غيموت من الضحك:bigsmile:
az.rachid
29-01-2008, 13:37
http://sms555.jeeran.com/z12.gif
أبو دعاء
29-01-2008, 14:36
شكرا على النكتة ،ولتعلمي أختي -ونحن أيضا- أن الخمر أم الخبائث والجرائم فاللهم جنبنا اياها يا رب العالمين.
the teacher
29-01-2008, 18:21
لقد استلقيت من شدة الضحك....مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة. ..
lahcenarz
29-01-2008, 18:30
ولهذا حرم الخمر
oooooooo
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond