تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فاتورة الهاتف


الفوقى
03-06-2012, 12:48
فاتورة الهاتف

كانت فاتورة الهاتف للشهر الحالي عالية جداً مما اضطر الأب الى عقد اجتماع مع العائلة

‏الأب:
هذا ليس عدلاً، يجب ان نقوم بتحديد استخدام الهاتف في هذا المنزل، انا لا استخدمه، بل
استخدم هاتفي في العمل.


‏الأم:
وأنا كذلك، بالكاد استخدم هذا الهاتف حيث استخدم هاتفي في العمل دائماً.

‏الإبن:
وأنا ايضاً، لم استخدم ابداً هاتف المنزل، فانا استخدم الجوال الخاص بشركتي.

‏الخادمة:
اذن، أين المشكلة؟؟.. كلنا نستخدم الهواتف الخاصة بالعمل
:icon30::icon30::icon30: