تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سأل معلم


الفوقى
04-06-2012, 12:17
سأل معلم تلاميذه الصغار : ما هي أمنياتكم في الحياة؟
التلميذ الأول : أتمنى أن أصبح طبيباً.
التلميذ الثاني : أتمنى أن أصبح طياراً.
التلميذ المشاغب : أتمنى أن أكون في عطلة إلى الأبد:aass::aass::aass: