مشاهدة النسخة كاملة : نكتة حامضة
هدا واحد الرجل خشا إيدو في الماء القاطع هو يجبدها أملقاهاش
و هو يخشي رأسو باش يقلب عليها
pikasso55
31-01-2008, 19:44
:ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg:
pikasso55
31-01-2008, 19:45
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
سيف الحكمة
31-01-2008, 19:47
نكتة جميلة .. احسنت .. ننتظر المزيد من " الحامض "
the teacher
31-01-2008, 20:45
طريفة و الله...ليست حامضة..
القلم الأحمر
31-01-2008, 20:47
في إنتظار المزيد من الحامض الحلو
مشكور أخ أمين
في أمان الله
شكر الكم على ردودكم العسل
و أعدكم ب2 كيلو من الحامض الحلو
rachid-a
01-02-2008, 15:38
نكتة جمعت الحامض والحلو والعسل
فأصبحت (( باناشي ))
شكرا أخي أمين
وزدنا من الحامض
أبو المعاني
01-02-2008, 15:42
وهاذ الحامض كيتقل...................
بالضــــــــــــحك
شكرا لك أخي العزيز
شكر الكم شباب على الردود المميزة
لا تحرمونا منها من الحين للآخر
و الله الباناشي ناقصو سكر
شكرا اخي على هذه النكتة الحلوة
ولا اظن ان فيها حموضة !!!!!!!!
aziram236
02-02-2008, 17:09
r4t :aass: و لله نكتة حلوة مش حامضة ههههههههههههههههههههههه:aass: r4t
aziram236
02-02-2008, 17:10
r4t :aass: و لله نكتة حلوة مش حامضة ههههههههههههههههههههههه:aass: r4t
شكرا لكم على الردود المشجعة
نسيم الريف
03-02-2008, 00:12
http://www.tntup.com/photo/img2/3386e368a1987b5a474315dee6444410/بارك%20الله%20فيك.gif
فاطمة -الزهراء
03-02-2008, 00:30
نكتة في غاية الروعة
http://www.boostupload.com/files/image_186_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_186_1Kk62244.gif)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond