المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرقم الأخضر للإبلاغ عن رجال التعليم لجميع الأسلاك .


anas5
08-08-2012, 17:04
محند أقسو: – يعلم الله شحال من واحد راه مغيب! (بعد عدة محاولات على مدار اليوم أخير يرد الهاتف)
- ألو!
المجيب الألي: مرحبا بكم في مركز شكايات الخاص بأطر التدريس لوزارة التربية الوطنية إن كانت شكايتكم تتعلق بأستاذ التعليم الابتدائي المرجو الضغط على الرقم 1 , أستاذ التعليم الإعدادي المرجو الضغط على الزر 2 أما استاذ التعليم الثانوي المرجو الضغط على الزر 3
امحند أو قسو: فين هو المعلم فهادو؟ أولدي
الإبن : ضغط على الواحد أبا،
امحند أوقسو: أييه الله يرحم من قراك أولدي
بعد الضغط على الزر 1
المجيب الأولى : المرجو الانتظار سيتم تلبية طلبكم بعد قليل …… المرجو إدخال رقم تأجير الأستاذ
امحند أوقسو لابنه: ارقم التاجير؟
الابن : هاهو ابا راه نقلت من سبورة الشفافية من الإدارة 1234567
امحند أو قسو : الله يرضي عليك أولدي
بعد إدخال رقم التأجير
المجيب الآلي : اترك رسالتك بعد سماع الإشارة الصوتية
بعد الإشارة
امحند أوقسو: المعلم راه مصححش الدفاتر هادي يوماين
الإبن : حتى الكراسات ابا
امحند أوقسو: اوحتا الكراسات اوراه كيبنلي كايدور بديك المعلمة اللي معاه او كايكول لتلامذ جيبو البيض
الابن : راه مكتبش التاريخ هاد النهار
امحند أوقسو: اوماكتبش التاريخ
المجيب الآلي : تم تسجيل شكايتكم سيتم معالجتها في أقرب وقت شكرا على تبليغكم ….. ولاه لابقات فيه .
منقول للأمانة

elbakhtaoui
09-08-2012, 18:17
الله دير شي تاويل ديال الخير .اللهم احيي ضميرنا

kadi-fleur
09-08-2012, 22:04
هادي واعرة ..............الله يعطيك الصحة.

omar062
10-08-2012, 00:46
hadchi alli b9a li rajol ta3lim ghir idir lkhater ldouar bache tbargiga maywaslouhache.ma3andi mangol f skitche tbark allah 3lik

albert.nosy
10-08-2012, 01:08
دسرتو علينا الرعاع بهاذ النكت البايخة

Abousiham
10-08-2012, 14:14
دسرتو علينا الرعاع بهاذ النكت البايخة
بل هذا ما سيحدث بالفعل عند تفعيل الرقم الأخضر، الذي سيتجاوز الإخبار بالغياب إلى شكايات سخيفة،إلى مزيد من التنكيت ،إلى مزيد من المهزلة بالتعليم العام ، وهذا بدون شك مقصود، هم يريدون التخلص من تكاليف التعليم العمومي، لا يريدون إصلاحا ولا تطويرا للمنظومة التربوية ...

racharoa
10-08-2012, 21:27
نكتة الموسم هه هه هه . الله يدير تاويل الخير .

مسيرة1
15-08-2012, 17:08
غبش نهار تسمع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,وو

ibnou-adam
21-09-2012, 21:59
chi mouradara taw3iya in cha-a llah !!!!!!!!