المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي التعليم يدعو الوفا إلى الإفراج عن نتائج مباراة الدكاترة


الأستاذ المتواضع
09-09-2012, 16:02
دعا السيد عبد لإله الحلوطي، الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي التعليم، وزير التربية الوطنية السيد محمد الوفا إلى الإفراج عن نتائج مباراة الدكاترة في رسالة بعثها إليه يوم الثلاثاء04 شتنبر 2012.

الرسالة مكتوبة بصيغة بدف وتضم التوقيع




الاتحاد الوطني للــــــــشغل بالمغرب
الجامعة الوطنية لموظفي التعليم
الكتابة العامة

الرباط في : 04 شتنبر 2012



إلـــى


الـسـيـد وزيـر الـتـربـيـة الـوطـنـيـة المحترم


الرباط



الموضوع : حول نتائج مباراة الدكاترة الثانية دورة يونيو 2012



سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد،
يشرفني أن ألتمس منكم السيد الوزير أن تبادروا إلى الإعلان عن نتائج مباراة أساتذة التعليم العالي المساعدين دورة يونيو 2012، خاصة وأن لجنة الطعون المتعلقة بالمباراة المكونة من الإدارة والنقابات الخمس الأكثر تمثيلية قد أنهت أشغالها ، ووقعت على المحضر المشترك.ما يعني أن الظروف أصبحت جاهزة لإعلان نتائج المباراة المذكورة.
ونحيطكم علما السيد الوزير أن الدكاترة المعنيين مازالوا ينتظرون معرفة مقرات عملهم الجديدة بناء على النتائج خصوصا وأن الوقت يداهمهم مع حلول موعد إمضاء محاضر الدخول، وهم يعيشون أجواء قلق واضطراب نتيجة الظروف الاجتماعية المرتبطة خاصة بالناجحين في المباراة خصوصا تغيير مقرات سكنهم وتسجيل أبنائهم في المؤسسات التعليمية وغيرها من الإكراهات.
لهذا، ألتمس منكم السيد الوزير المحترم أن تبادروا إلى إعلان نتائج مباراة الدكاترة في أقرب الآجال خدمة لمصالح رجال ونساء التعليم وإنجاحا للدخول المدرسي ومراعاة المصلحة العامة للممدرسين .

وفي انتظار ذلك تقبلوا فائق التقدير والاحترام




الإمــضــاء


الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي التعليم


عبد الإله الحلوطي




الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب – الجامعة الوطنية لموظفي التعليم :الهاتف 0537769455 - الفاكس 0537263546

الأستاذ المتواضع
09-09-2012, 16:11
الرسالة بصيغة pdf موجودة في المرفق أعلاه

entropy
09-09-2012, 21:16
مباراة الدكاترة مرة في جو طبيعي و نزيه و هدا بشهادة النقابات الخمس و الوزارة و خير دليل على دلك محضر الطعون الذي وقعت عليه النقابات الخمس و الوزارة أكدت فيه أن الطعون لا سند قانوني لها وأنه يوجد طعن وحيد قانوني سيتم إنصاف صاحبه.
من هدا المنبر نشكر السيد الوزير الذي أشرف شخصيا على مرور هده المباراة في شفافية تامة ونطلب منه التعجيل بإعلان النتائج حتى يتسنى لنا معرفة مصيرنا، انحن من الناجحين أم لا

entropy
09-09-2012, 21:17
مباراة الدكاترة مرت في جو طبيعي و نزيه و هدا بشهادة النقابات الخمس و الوزارة و خير دليل على دلك محضر الطعون الذي وقعت عليه النقابات الخمس و الوزارة أكدت فيه أن الطعون لا سند قانوني لها وأنه يوجد طعن وحيد قانوني سيتم إنصاف صاحبه.
من هدا المنبر نشكر السيد الوزير الذي أشرف شخصيا على مرور هده المباراة في شفافية تامة ونطلب منه التعجيل بإعلان النتائج حتى يتسنى لنا معرفة مصيرنا، انحن من الناجحين أم لا