المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3نكت مغربية


أمين-94
01-02-2008, 16:23
هذا واحد القزمي بال ا هو يغرق


غالك هدا واحد العزي فيه لبرس مشى عند الطبيب اهو يخرج ليه سيراج


كاليك هدا واحد الفاسية مشات
لصتاصيون و كالت مولاه دير لية عفى خويا شويش ديال ليصانص او نقيطة ديال الزيت او معيلقة ديال الماء....هو يكول لها شي حزيقة فروايض لا؟؟؟
----------------------------------------------------------------------------
أستسمح على العبارات السابقة و هي مجرد عبارات في إطار النكتة

لاتمر كالريح واترك رد

ahmed1573
01-02-2008, 16:38
فوَجتي علينا الله افوج عليك ، دابا اينوضو ليك الفاسيات ! . وي أولو ليك عاود آش ألْتي ؟ .

أمين-94
01-02-2008, 16:58
يقولوا لي يقولوا
المهم هو التفويجة
هذه مجرد النكت و ليس بها أية إسائة
شكرا لك أخي على الرد

يحي
01-02-2008, 17:35
يقولوا لي يقولوا
المهم هو التفويجة
هذه مجرد النكت و ليس بها أية إسائة
شكرا لك أخي على الرد

أخي الفاضل من واجبك ان تحافظ و تراعي مشاعر الناس ْفانت مشرف و ينبغي ان تكون مداخلاتك لبقة و لا تجرح شعور احدْ

pikasso55
01-02-2008, 19:48
نكت نعم... ولكن لاداعي لألفاظ لاتليق بالمستوى الدي نرجوه لمنتدانا.. من وجهة نظري. ولكم واسع النظر..