المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغر بية


أمين-94
01-02-2008, 16:31
نكت مغر بية

هدا واحد الصومالي بغا يعيق علا صاحبتو في msn و هوا يدير partie manger




واحد مشا عند شوافة قا ل ليها بغيت تشوفي ليا واش نقدر نعيش 40 عام.. قالت ليه واش كتكمي..قال لا..واش كتشرب... لا... ... قالت وعلاش بغي تعيش 40 عام

ستاد ديما يسول دراري
باش تعشيتو.. دري ديما كيجاوبو بالحريرة .. واحد نهار قال ليه الا قلتي حريرة
مرا خرا نعصي ولدي... دري قالها لباه.. باه قال ليه مني يسولك رد عليه بالدجاج
الغد استاد سول الدري.. الدري قال ليه بالدجاج... سولو شحال من واحدة.. قال ليه
جوج زلافات



دري بغا يمشي من طنجة عايم حب غير 14 كلم... ضرب 7 كلم...عيا هوا يرجع



شلح شرا خبزة..شفرها ليه
شمكار تبعو... مني شاف انو مشا عليه.. قال ليه سير صدقة ورحمة الوالدين



استاد بغا يدير فرض الدرار
على غفلة..قال ليهم عندكم غدا فرض على غفلة



واحد قال لمو بغيت تزوج
بوحدة بيضاء وطويلة وخدامة.. قالت خد لك حسن ثلاجة



شلح حاط فالمحل قدام لاكيس
مرايا...باش مني يهز لفلوس يتأكد انو هو مشي واحد أخر



جوج كيتكيفو قدام
مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه
هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم
جاي

bouhsniMED
01-02-2008, 16:53
هههههههههههههههههههههههههه

أمين-94
01-02-2008, 16:57
شكر الك أخي على الرد المميز

زمردة
01-02-2008, 19:28
شكرا اخي على هذه النكت الرائعة

abou_reda
01-02-2008, 19:46
من العار أخي أمين-94 أن تصدر مثل هذه النكت من رجل مسؤول..
لماذا تستهزئ من الصومالي. عوض نسج نكتة عليه ادعوا ربك أن يرحم بلد الصومال .. وقل الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاهم به و فضلني على كثير ممن خلق تفضيلا.
أما الشلح فهو من أحسن الناس ولا داعي لأن أذكرك من هم الأمازيغ لأن ذلك سيحتاج إلى وقت طويل

وفي النهاية أقول لك اتق الله قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه الندم

زمردة
01-02-2008, 20:32
عذرا على التدخل انا اوافقك الراي يا اخ ait alla ولكن صديقنا امين يريد ان يرضي ويضحك اصدقاءه فقط ولا اظن ان من وراء ذلك نية سيئة ولكن مهما كان الضحك ممتعا فيمكن ان يكون محزنا في مكان اخر.....

الفوقى
01-02-2008, 20:51
شكرا اخي على هذه النكت

كريــم
01-02-2008, 21:16
iiiiiiiiiiii
هههههههههههههههههههه
واااااااااااااااااااااااااعريـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن

abou_reda
12-02-2008, 11:45
iiiiiiiiiiii
هههههههههههههههههههه
واااااااااااااااااااااااااعريـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن


منين جاتهم الوعوووووووورية أسي أبوقتادة
:cray::cray::cray::cray:

mbarki
13-02-2008, 13:08
شكرا جزيلا على هده النكت الظريفة

idaneb
15-02-2008, 02:32
الى الاخ أيت علا
لاتنسى أن الموضوع هو نكت
ردك كان لاذعا و جارحا لأمين
حاول تفادي مثل تلك الردود
نحن هنا في دفتر ترفيهي
يبدو أنك لم يسبق لك قراءة ردود أمين
لابأس للي ماعرفك خسرك

mbarki
15-02-2008, 09:44
:bleh:شكرا على هده النكت الجميلة و الحامضة و الباسلة:_1_prv:

abou_reda
16-02-2008, 08:50
الى الاخ أيت علا
لاتنسى أن الموضوع هو نكت
ردك كان لاذعا و جارحا لأمين
حاول تفادي مثل تلك الردود
نحن هنا في دفتر ترفيهي
يبدو أنك لم يسبق لك قراءة ردود أمين
لابأس للي ماعرفك خسرك

أنا مع النكتة الهادفة و الابتسامة الصادقة غير الجارحة...
أما نكتة عن عروبي أو فاسي أو شلح أو أو أو ... فهذا عيب و قصور فكري
هذا رأيي بكل صراحة. أستسمح إن كان هذا الرأي لا يروقكم

أمين-94
16-02-2008, 12:26
شكرا اخي على هذه النكت الرائعة
شكرا لك أختي على الرد المميز

أمين-94
16-02-2008, 12:31
إلى الإخوان
المباركي : أخي إذا لم تعجبك نكتي و كانت حامضة لا تقرأها
الأخ آيت العلى : أعتقد أنك فهمتني غلط أخي فأنا أولا لم أقصد أي تجريح في حق الجنسيات سواء الفاسية أو العروبي أو الشلح
فكلهم مغاربة و أخوتنا في الإسلام و تانيا أحب ان أقول لك أنني لست كبيرا إلى هذا الحد فعمري 14 سنة
و إلى الأخت زمردة : أحب ان أقول لك أن هذه مجرد نكت و شكرا لك على تفهمك
و أخيرا إلى الأخ العزيز idaneb (http://www.************/vb/member.php?u=9021) شكرا لك على تفهمك و دفاعك المميز الله لا يحرمنا منك

الزبير
16-02-2008, 16:45
شكر الك أخي

ra3ood
03-03-2008, 12:18
بييييييييييخ بخبخ