المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة إنما إيه تكنن


بلا_حدود
04-02-2008, 07:37
" حاشاكوم "

كاليك هدا واحد لحمار جات عندو صاحبتو للدار
لقاتو معلق صورة لحمار الوحشي فالبيت ديالو
كالت ليه شكون هادا
كاليها ولد عمي كايلعب فجيفونتيوس

أعزكم الله

بلا_حدود
04-02-2008, 13:07
أوالله تانضحك
هههههههههههههههههههههههههههه

أم علاء
04-02-2008, 21:47
مشكور أخي على النكتة أعزك الله

فاطمة -الزهراء
05-02-2008, 00:25
شكرا على النكتة

بلا_حدود
05-02-2008, 12:00
الشكر الكبير على المشاهدة

il-morocco
05-03-2008, 18:25
ههه
مشكور اخي