المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القوانين الاساسية لدفتر البرامج التعليمية


المعلم
05-07-2007, 23:46
http://img91.imageshack.us/img91/9861/29xy6.gif

http://alhadaia2003.jeeran.com/509.gif

اعضاء وزوار منتدى دفتر البرامج التعليمية ،

ان النظام اساس العمل .. وحتى نحافظ على النظام والمصلحة والفائدة المرجوة تم وضع هذه القوانين لكي نتبعها جميعاً للمحافظة على النظام في المنتدى..
لذا نرجوا من جميع الاعضاء والزوار احترام شروط واداب منتدى دفتر البرامج التعليمية والاخذ بها لانها لم توضع الا لتحقيق الفائدة والوصول للهدف المنشود من انشاء المنتدى .

http://alhadaia2003.jeeran.com/509.gif

بناء على القوانين العامة للدفاتر التقنية

القوانين الاساسية لدفتر البرامج التعليمية

1- إن هذا الدفتر خاص بالبرامج التعليمية فقط ، ومناقشتها وتوافرها. وما غير ذلك سوف ينقل للقسم المخصص (وإن لم يوجد سينقل للقسم العام). وإذا تكرر من أحد الإعضاء نشر مواضيع دخيلة سوف تلغى مواضيعه.
2- أي موضوع مكرر سوف يحذف.وبالتالي قبل كتابة أي موضوع جديد الرجاء من العضو على الأقل إلقاء نظرة على آخر المواضيع المنزلة بالدفتر لعدم تكرار المعلومة وبالتالي حذف موضوعه ويكون ضاع تعبه سدا.
3- يمنع تبادل الإهانات بين الأعضاء بأي شكل كان والمواضيع التي تحوي كلمات بذيئة أو ألفاظ غير لائقة.... وغير ذلك مما لا يناسب الذوق السليم تحذف أو تعدل فورا.
4- وضع روابط تحميل مباشرة أو عن طريق مواقع تحميل وسيتم إلغاء أي رابط يحول لمنتديات أخرى أو له أهداف إعلانية أو يستخدم مواقع فيها ما يخل بالآداب العامة.
5- المواضيع والتي فيها روابط لا تعمل أو محذوفة سوف يتم إخطار صاحب الموضوع بتجديد الروابط بمدة أقصاها أسبوع... أو سيتم حذف الموضوع إن لم يتم تجديد أو تعديل الروابط.
6- يمنع منعاً باتاً كتابة موضوع إعلاني عن منتج أو برنامج تعليمي للبيع أو ما شابه بأي طريقة كانت..واي موضوع يتكلم عن هذا الامر اكيد مكانه الحذف.
8- يمنع منعا باتا كتابة موضوع يحمل اساءة مباشرة أو غير مباشره للدين الاسلامي.
9- وحتى لا تضيع مجهوداتكم يسمح للعضو بطرح موضوعين فقط يوميا.
10- يمنع منعا باتا وضع رابط لتحميل برنامج تعليمي دون شرح للبرنامج ، لذا يجب ان يكون البرنامج التعليمي المطروح يحمل شرحاً موجزاً عنه على ان يكون هذا الشرح باللغة العربية مع اضافة حجم البرنامج.
11- يمنع منعا باتا استعمال صور تحمل شعارات منتديات اخرى .
11- يمنع منعا باتا الرد بغير اللغة العربية ، و كذلك الرد بعبارة مشكور.
12- في حال مخالفة احد هذه القوانين يحق للمشرفين على المنتدى اتخاذ الاجراء المناسب.

مع خالص تحياتي وتمنياتي للجميع بالفائدة في منتدى دفتر البرامج التعليمية .

بلا_حدود
05-02-2008, 13:16
جعلك الله منارا مرشدا للمنتدى

السعيد
25-12-2008, 16:23
بارك الله فيك