المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية راااااااائعة @ @ @ @@ موت بظحك


belange404
04-02-2008, 19:10
هدا واحد ?,,!! بغا يمشي للحج ، خلى لاكارت ناسيونال لقبيلتو وقال ليهم :
والجماعة إلا وقعات شي حاجة أنا راني شاهد
/////////////
قال القاضي في المحكمة..السكوت ومن يتكلم سيخرج القاعة...فضحك المتهم بصوت عال جداااا...فقال له القاضي أخرج من القاعة فخرج مسرعاااااااا
////////////////////
واحد غبي اشترى رغيف ساخن وداه الدكتور

/////////////////
هادو جوج بغاو يشفرو واحد الدار
اطلع الاول اوهي تشدوا مولات الدار اعطاتو بونيا لفمو
انزل عند صاحبو اهو شاد فمو قال ليه صاحبه مالك
هو يقول ليه اطلع انت راه جاتني الضحكة

أم علاء
04-02-2008, 19:32
مشكور أخي على هذه النكت

sami-men120
04-02-2008, 19:38
thank you so mush

boubrik
04-02-2008, 20:36
هده مواقف حقيقية :سأل المعلم التلاميد:مادا يفعل الشرطي
أجاب تلميد:تيقبط الكاميونات في كرسيف
اعرب .....الفلاح..... الفلا:فعل ح:ضمير متصل

omar151
04-02-2008, 21:24
هاك وحدة اخرى :
في سؤال لمادة (lexique) المستوى الخامس ابتدائي : ضع الكلمات الآتية على الجدول التالي :
facteur - vache- maitre- tigre- rat-docteur
_____________________________________
/personnes / animaux /
/_______________/____________________/_
كان جواب بعض التلاميذ :
____________________________________
/personnes / animaux /
/__________________/_________________/_
/ docteur / vache /
/ facteur / maitre /
/ rat / /
/ tigre / /
/___________________/_________________/