تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تختار امرأتك ؟؟؟


abo fatima
31-03-2013, 09:24
سُئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك ؟؟؟
فأجاب:
لا اريدها جميلة .. فيطمع فيها غيري
ولا قبيحة .. فتشمئز منها نفسي
ولاطويلة .. فأرفع لها هامتي
ولاقصيرة .. فأطأطئ لها رأسي
ولا سمينة .. فتسد علي منافذ النسيم
ولاهزيلة .. فاحسبها خيالي
ولابيضاء .. مثل الشمع
ولاسوداء .. مثل الشبح
ولاجاهلة .. فلا تفهمني
ولامتعلمة .. فتجادلني
ولاغنية .. فتقول هذا مالي
ولافقيرة .. فيشقى من بعدها ولدي
!!!!

خادم المنتدى
15-04-2016, 16:38
-*****************************-
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك
-******************************-