المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت...


abo fatima
12-04-2013, 11:06
هادا واحد عيطات ليه مرتو، قالت ليه: ألو

هو ما بغاش يهدر معاها دار راسو ما كيسمعهاش، وقال ليها: ألو؟

قالت ليه: ألو!

عاود قال ليها: ألو؟

قالت ليه: حلف بالله أنك ما كتسمعنيش

قال ليها: واحق الله




- سولوا واحد التلميذ: ما هي فوائد الغش في الإمتحان؟

قال ليهم: تقوية عضلة العين والسمع، تقوية العلاقات الاجتماعية،
نشر روح التعاون، والنتيجة: إسعاد الوالدين!

k@cem
12-04-2013, 17:26
هههههههه
أضحك الله ﺳﻨﻚ