تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة الطفيلي


أم علاء
05-02-2008, 23:18
هذا واحد الشخص كيتدخل دايما فيما لا يعنيه فواحد النهار
لقى الناس مجمعين على حادثة سير فقال ليهم
' خليوني ندخل أنا أخ الضحية '
ملي دخل لقى حمار ميت

az.rachid
05-02-2008, 23:22
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
هدا جزاء الشخص الطفيلي...
شكرا أختي على النكتة الرائعة..

أم علاء
05-02-2008, 23:29
تشرفت بمرورك أخي

القلم الأحمر
05-02-2008, 23:36
مشكورة يا أختي على المساهمة

halimi2006
06-02-2008, 00:26
مضحك جدا شكرا لك

أم علاء
06-02-2008, 06:50
تشرفت بمروركم اخواني