تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة ولا اروع


AGDID
06-02-2008, 12:08
كان صيادان في الغابةووقع أحدهما فاقداً للوعي وتوقف تنفسه وجحظت عيناه. فاتصل زميله بالنجدة وقال لاهثاً للموظف الذي رد عليه: صديقي مات ماذا يمكنني أن أفعل". ورد عليه الموظف في هدوء: "فلتهدأ... أولاً تأكد أنه مات بالفعل". وساد الصمت للحظة ثم سمع صوت طلقة قبل أن يعود الصياد الى هاتفه ليقول: "الآن تأكد موته... ماذا أفعل الآن

AGDID
07-02-2008, 12:40
الردود الردود

فاطمة -الزهراء
07-02-2008, 15:06
شكرا اخي على النكتة وننتظر مزيدك