المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة+نكتة=اضحك....


زمردة
06-02-2008, 16:56
:bigsmile:رجل اشترى سيارة وطلاها بالطلاء الاصفر كي يعرف الناس انها تاكسي فعندما انطلق بدا الناس يقولون تاكسييييي تاكسيييي وهو يقول اعرف والله اعرف
:bigsmile:تعارك رجلان فامسكت بهما الشرطة واخدتهما الى المخفر وعندما سالهما الشرطي لماذا تتعاركان قال احدهما :هذا يا سيدي سب ابي وسكتت وسب امي وسكتت لكن ان يسب عمرو دياب فسامسح بوجهه الارض
:bigsmile:التقى ولد بفتاة في الشارع فقال لها امك تريد صهرا فغضبت الفتاة وقالت له امي تريد حمارا فقال لها لماذا هل والدك ميت
:bigsmile:رجل كريم كثيرا اشتعلت النار في قصره فجاء الاطفائيون لاخماد الحريق فقال لهم لا والله لن تذهبو حتى تتناولو الغداء معي
:bigsmile:تزوج احد الاغبياء وفي ليلة العرس لم يجد شيئا ليقوله لزوجته فقال لها هل والداك يعرفان انك هنا
:bigsmile:قال بدوي لوالده بابا اريد نوكيا فقال له والده لن تتزوج غير ابنة عمك يا قليل الحياء
:bigsmile:وقع احد الرجال عن الدرج فوصف له الطبيب دواء وقال له ادهن به مكان الاصابة فدهن به الدرج
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

az.rachid
06-02-2008, 17:05
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا أختي على النكت الرائعة...r8

زمردة
06-02-2008, 20:46
لا شكر على واجب اخي

نهيلة ناجي
06-02-2008, 20:51
و واعر عدك هاد شي merci beaucoup

يحي
06-02-2008, 20:54
اضحكتنا لا اراك الله هما و لا غما و جعل كل حياتك سعادة

زمردة
06-02-2008, 21:22
شكرا لكما صديقاي على هاذين التعليقين الرائعين
وبارك الله فيكما ونور حياتكما

فاطمة -الزهراء
07-02-2008, 15:15
شكرا اختي على النكت الرائعة دمت متالقةhttp://www.************/vb/Juice/images/editor/separator.gif

القلم الأحمر
07-02-2008, 15:43
ههههههههههههه مشكورة يا أختي

haidi
07-02-2008, 17:34
merci bcp zomoroda 3la nokat saraha taya9atlo badhak

زمردة
07-02-2008, 20:02
شكرا اخوتي على الردود وادام الله الابتسامة على وجوهكم والفرحة في قلوبكم

الفوقى
07-02-2008, 20:32
الابتسامة عنوان الشعور والشعور عنوان الانسانية ولو ابتسم الشيطان لما طردمن الجنة .شكرا على البسمات يااختى

زمردة
07-02-2008, 21:15
شكرا اخي وادام الله الابتسامة على وجوه المسلمين

mbarki
09-02-2008, 12:34
هده نكت بيخة ههههههههههههههههه

أمين-94
09-02-2008, 13:13
شكرا على النكتة الجميلة

الزبير
13-03-2008, 16:12
شكرا على النكت

أم علاء
13-03-2008, 17:38
تشكرين حبيبتي زمردة
نكت رائعة

boubou
13-03-2008, 21:08
إجتمعة الحيوانات أمام دار الفلاح و بدأت تتحاور فيما بينها
قالت البقرة موووووووولدار
قالت المعزة ماااااااااااااااااالو
قال الكبش باااااااااااااااااااااااااع الدار
قال الحمار بشحال بشحال بشحال
قالت القطة مياااااااااااااااااااااو
قال الديك قوقوقوقوقولبوه