المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورزازات: 4 أشهر حبسا لوالد التلميذ الذي اعتدى على الأستاذة سناء العوري


abo fatima
22-05-2013, 21:09
(http://jarida-tarbawiya.blogspot.com/2013/05/ouarzazate.html)ورزازات: 4 أشهر حبسا لوالد التلميذ الذي اعتدى على الأستاذة سناء العوري

18:44





أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة ورزازات، أول أمس الاثنين، والد تلميذ اعتدى على أستاذة للتعليم الابتدائي بفرعية مجموعة مدارس عبد الله بن ياسين، في دوار اغونان، بإقليم ورزازات بالضرب، بأربعة أشهر حبسا نافذا

مع غرامة 4 آلاف درهم، وتعويض 20 ألف درهم لصالح الدولة، بعد متابعته من أجل العنف وإهانة موظف وإراقة دم.

وبرأت هيأة الحكم الأستاذة سناء العوري من تهمة سب والد التلميذ، بعدما أخذت بشهادة تلميذين أكدا الاعتداء عليها، وفقيه الدوار الذي صرح بمعاينته لوالد التلميذ، وهو يعتدي بالضرب على الأستاذة، ومحاولة رميها من فوق الجبل.

وقالت مصادر « المغربية » إن القاضي استمع إلى كل من المتهم، الذي أنكر المنسوب إليه، والشهود، والضحية، التي اتهمت والد التلميذ بالاعتداء عليها بالضرب، ومحاولة رميها من فوق الجبل.

وكانت سناء العوري فوجئت، الأسبوع قبل الماضي، بهجوم والد أحد التلاميذ رفقة ابنه، وبعد أن طلبت منه الخروج، لأنها تزاول عملها التربوي، رفض، وانهال عليها بالسب والقذف، ثم أخرجها عنوة من القسم واعتدى عليها بالضرب، وحاول رميها من فوق الجبل، لكن تدخل فقيه والتلاميذ حال دون ذلك.

وقال زوج الأستاذة لـ »المغربية » إنه يشتغل بمدينة الدار البيضاء، وأخبر هاتفيا من أحد التلاميذ بأن زوجته تعرضت لاعتداء من طرف أحد أولياء التلاميذ، فاتصل بمدير المؤسسة والأساتذة العاملين في مختلف الوحدات المدرسية المجاورة قصد الإسراع لنجدة زميلتهم المعتدى عليها وتقديم المساعدة لها.

وأضاف الزوج أن زوجته وجدت في حالة صحية متدهورة، ومغمى عليها، ونقلت إلى المركز الصحي، وسلمت لها شهادة طبية أثبتت مدة العجز في 30 يوما قابلة للتمديد، بعد إصابتها برضوض في العمود الفقري، والوجه، واليدين والظهر، والرجلين، والرأس.

فاطمة باسين / المغربية