المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال استاذ بتهمة التحرش بتلميذته و الاباء يحتجون برشق المدرسة بالحجارة


okrichmoha
27-05-2013, 16:30
اقدمت عناصر فرقة الاحداث التابعة للشرطة الولائية بمدينة وجدة عل اعتقال أستاذ بالمدرسة الابتدائية اليمامة بحي النصر في شرق مدينة وجدة و كشفت مصادر مطلعة ان عناصر الشرطة قصدوا المدرسة المذكورة و قاموا باعتقال الاستاذ من المدرسة بعد شكاية وضعها احد الاباء امام مصالح الامن ضد الاستاذ المذكور يتهمه بالتحرش بابنته التي تدرس عند الاستاذ المتهم في القسم الاول الابتدائي .
و كرد فعل عن هذه الواقعة خاض اباء و اولياء التلاميذ وقفة احتجاجية برفقة التلاميذ رفعوا خلالها شعارات ضد ادارة المدرسة و ضد الفعل الين يتهمون الاستاذ باقترافه قبل ان يلجا عدد منهم الى رشق المدرسة بالحجارة مما منع الاطر التعليمية من مغادرة مقر عملهم لساعات و قالت مصادر عاينت الحادث ان المحتجين الحقوا اضرارا باحدى السيارات التي كانت مركونة في احدى الزوايا داخل المؤسسة.
مصادر مقربة من الاستاذ قالت انه مجرد ضحية في هذه القضية و ان الرجل على اعتاب التقاعد و لا يمكنه ان يغامر بسمعته و هو على بعد اشهر قليلة من التقاعد.
و قالت المصادر نفسها ان الامر يرجع الى تصفيات حسابات بين احد الاشخاص الموجودين رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لوجدة و الذي سبق ان اعتدى على احد الاساتذة .غير ان والد التلميذة وفق مصادر مقربة منه اكد انه يتوفر على الدلائل التي تؤكد تورط الاستاذ المعتقل في التحرش بابنته.
و بالاضافة الى التحقيق المفتوح من قبل عناصر الامن تحت اشراف النيابة العامة .نيابة وجدة انجاد اوفدت لجنة الى المدرسة المذكورة قصد تجميع المعطيات اللازمة قبل اتخاذ القرار المناسب بعد اتمام التحقيق القضائي المفتوح مع الاستاذ الذي تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية .