المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة جحا:


الفوقى
06-02-2008, 19:34
:_1_prv::_1_prv:زوجة جحا: جلس جحا يأْكل مع زوجته ، وكان الحساء ساخنا ، فشربت زوجته قليلا منه ، فأَحرق فمها ، ودمعت عيناها ، فقال لها : لماذا تدمع عيناك؟ فقالت: تذكرت المرحومة أُمي فبكيت . فتناول جحا قليلا من الحساء ، فأَحرق فمه ودمعت عيناه ، فسأَلته زوجته : وأَنت لماذا تدمع عيناك؟ فقال : أَبكى على أمك الخبيثة التى ولدت لئيمة مثلك وسلّطتها علي

tomorouz
24-09-2008, 20:02
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.تن ميرت

jamil123
24-09-2008, 20:49
و الله لئيمة صدقت يا جحا.........

الفوقى
25-09-2008, 07:11
شكرا على ردودك العطرة