المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكريم النائب السابق بسيدي بنور


abo fatima
13-06-2013, 21:53
(http://www.assabah.press.ma/index.php?option=com_content&view=article&id=42815:2013-06-12-14-37-47&catid=71:2010-10-14-17-23-02&Itemid=687)تكريم النائب السابق بسيدي بنور

الأربعاء, 12 يونيو 2013 14:37



أشرف عامل إقليم سيدي بنور، المصطفى اضريس، الخميس الماضي، على حفل تكريم النائب السابق لوزارة التربية الوطنية، عبد اللطيف بن شرقي الملتحق بالكتابة العامة بالمصالح المركزية للوزارة ذاتها. وحضر حفل التكريم مسؤولو النيابة الإقليمية وأساتذة ومفتشون ورؤساء المصالح الخارجية وبرلماني الإقليم.
وألقى النائب الحالي محمد الحجاوي كلمة، ذكر فيها بالمجهود الذي بذله المحتفى به، منذ إحداث المندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بسيدي بنور. وأكد فيها بالدور الإيجابي والتأسيسي لعمل تربوي جاد وهادف، واعتبر تنظيم الحفل التكريمي المذكور، مناسبة لرد «بعض من الجميل إلى رجل كان له الفضل الكبير في تحقيق مجموعة من الإنجازات، التي سيذكرها الإقليم له مدة طويلة» .
هذا وقدم مجموعة من تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية بالإقليم، لوحات ووصلات فنية، تحت الإشراف الفني لفرقة موسيقية لطرب الملحون. وفاضت قرائح العديد من الحاضرين بقصائد شعرية وزجلية، أرخت للحظة وفاء وأرخت بظلال الاعتراف بالجميل على فضاء بدر مكان الاحتفال بالنائب السابق. وعرف الحفل تقديم عرض أرّخ لمسار المحتفى به وتضمن بعضا من أهم المحطات التربوية في مشوار حافل بالعطاء ونكران الذات في سبيل تحقيق المصلحة الفضلى بما يمليه الحب الصادق للوطن والإخلاص النادر في أداء الواجب و التفاني فيه.
 من جهة أخرى، تناول الكلمة مجموعة من ممثلي الهيأة التعليمية بمختلف فرقائها وبعض ممثلي الهيآت النقابية والمصالح الأخرى وأصدقاء «للأستاذ» ليعبروا عن اعتزازهم ومشاعر الامتنان والعرفان والحب والتقدير للمحتفى به. وتم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية له، قبل أن يأخذ الكلمة، ليعبر بدوره عن اعتزازه وشكره لكل الذين عملوا معه طيلة الفترة التي أشرف فيها على تسيير وتدبير قطاع التعليم في واحد من أصعب الأقاليم.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)