مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية جديد الاسواق الا مضحكتيش نخلص الحق
salma2010
06-02-2008, 22:58
هدا واحد القواس مشا يتفرج فواحد لمباراة بده لماتش ب20دقيقة مشا يشرب هوا يتمركا لبيت منين رجع مشافوش فاش دارو الاعادة متماركاشهدا واحد ناشط مشى عند البقال ...أو قال ليه عندك قنبولة 180 ريال بغيت نضحك مع مالين الدار...جاوبو مول الحانوت...زيد درهم أو شري بوطة صغيرة هجرو ليهمهدا واحد المغربي بغا اطلع للقمر ...مني كان غادي خسر بيه الصاروخ أو طاح فصحراء سيناء...سحابو واش وصل للقمر....واحد الشوية جا عندو واحد المصري أو قال ليه (حتموت من الشمس )..جاوبو صاحبنا متشرفين..(ونا حشحوش من الأرض)
دكتور ديال الحماق دخل عليهم لقى ثلاثة واحد طالع فوق الآخر قاليهم اشنو تتديرو ؟ قاليه الي تحت سكت سكت حنا عمارة ديال تروا زيطاج هي هي هي ..جمع يدو وعطاه بتصرفيقة يمكن هذه داخلة في شغلو..وهو لحمق الي تحت قال للفوقاني نزل أصاحبي شوف شكون الي تيدق في الباب يلاه..
<FONT color=#ffffff size=4><B>واحد الدري مودة هادي ماشاف واحد صاحبو قال والله حتا نمشي نسول عليه
هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااا
القلم الأحمر
06-02-2008, 23:20
هههههههههههههه
رائعة
ينقص القليل من الترتيب
في أمان الله
أبو مروة
09-02-2008, 09:53
الله يعطيك الصحة والله أضحكتني يا اخي
أبو المعاني
09-02-2008, 10:47
أنا بعدا ماض حكتش خاصك تخلصي الحق.
أمزح معك .نكتة طريفة وكاتفرشخ بالضحك.
تحياتي
rachid-a
09-02-2008, 10:57
نكت ظريفة وطريفة
شكرا أختي
az.rachid
09-02-2008, 13:32
شكرا أختي على النكت الرائعة.....
mohamed ba
09-02-2008, 14:00
شكرا لك اخى على هذه الامثال الشعبية الرائعة
flash708
11-02-2008, 23:10
انا ما ضحكتش حيت ما قشعت حتى حاجة
آآآآآآآآآو كاتبة بالأبيض؟؟ راه ماشي السبورة هادي
هههههههههههههههه
أبو دعاء
12-02-2008, 16:25
ههي ههيييييييييييييييييييييييييي على نكت
شكرا أختي هههههههههههههههههههههههههههه
مكين لا نكة علاش ضحك ولا أمثال هدش مش فعال المغاربة.مع احترامي للجميع.
musta642
19-02-2008, 07:37
جميل جدا .. شكرا
merci tu nous as fait grand plaisir.
abdorabih
19-02-2008, 18:45
اضحك الله سنك يا اخي
lucky luke
26-02-2008, 11:20
المرجو منك تغيير لون الكتابة لا نستطيع قراءة ما كتبت أو على الأخ المشرف التدخل لتغيير لون الكتابة وشكرا
حلوووووووووووووووووووووووووووووه
amigostri
26-02-2008, 13:10
هيهيهيهيهيهيهي
نكت مضحكة شكرا على هذه النكت
abou3abir
03-03-2008, 19:07
شكرا على هذه النكت .
.
الرحمة و الرفق
03-03-2008, 23:30
شكرررررررررررررررررررررررررررررا
tomorouz
04-03-2008, 10:29
الله يعطيك الصحة شحال هدي ما ضحكت احسن نكتة دياااااال الحمااااااااااق رائعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
الرحمة و الرفق
04-03-2008, 10:35
الله يعطيك الصحة شحال هدي ما ضحكت
الله يعطيك الصحة والله أضحكتني يا اخي
الله يعطيك الصحة والله أضحكتني يا اخي
http://www.khayma.com/machreq/karim.gif
انا ما ضحكتش حيت ما قشعت حتى حاجة
آآآآآآآآآو كاتبة بالأبيض؟؟ راه ماشي السبورة هادي
هههههههههههههههه
هههههه حتى هذه واعرة زيدها على الاولين
youssef1892
16-03-2008, 22:05
شكرا أختي على النكت الرائعة
EL IDRISSI
16-03-2008, 22:22
Pas maaaaaaaaaaaaaaaaal
karam hamido
16-03-2008, 23:10
شكرا والله مضحكة.
rochdi07
18-03-2008, 09:12
ههههههههههههههههههههههه
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
كككككككككككككككككككككككككككككككك
كوكوكوكوكوكوكوكوكوكوكوكوكوكو
كيكيكيكيكيكيكيككيكيكيكيككيكيكيكيك
الله يحفظك
amizouaya
19-03-2008, 17:38
الله يعطيك الصحة
abdelfon
19-03-2008, 23:19
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.شكرا
douha sad
04-04-2008, 20:46
شكرا لك يا اختي على النكت الجميلة
واصلي تالقك
happymeet
04-04-2008, 21:00
شكرا لك يا اختي على النكت الجميلة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نكت غني عن التعريف مشكور علا هدهي النكت الي تموت من الظحككككككككككك
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
شكرا لك اختي الضريفة على هده النكت الطريفة
أبو وداد
22-01-2009, 13:41
ههههههههه جميلة و لكن تنقصك بعض الدروس في تقنية word حتى توضحي الفرق بين كل نكتة و أخرى.
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههه
شكرا أختي على النكت الرائعة.....
hamid bassatine
24-01-2009, 16:24
والله أخي ضحكت حتى أصبت
بنوبة من السعال
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكراااااااااااااااا
ابو بثينة
24-01-2009, 16:41
شكرا على المستملحات يا اخي.
oussmoda
09-05-2009, 22:33
انا صراحة والله مضحكتني
نجمة المنتدى
11-05-2009, 20:47
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد امين المغربي
12-05-2009, 22:04
هههههههههههههههههههههههه
عزيز الدعو
13-05-2009, 13:48
شكرا لقد ضحكت قليلا
تحياتي.
samanita
25-05-2009, 21:55
شكرا اجتي نكت زوينين
أنا بعدا ماض حكتش خاصك تخلصي الحق
و كانهدر نيشان و الله ماضحكت
إوى خلصي الحق
حتموت من الشمس وحشحوش من الأرض
جميلة جدا
شكرا
abdellatif1982
28-05-2009, 16:43
حقا رائعة خصوصا الأولى و الأخيرة
رانيا الحداد
02-07-2009, 10:31
ههههههههههضحكتني اخي الله يجعلك على طول ضاحك
شكرا على الابتسامة التي انتزعتها من افواهنا
هيهيهيهيهي قتلاتني بالضحك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond