المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوض تخدم


abo fatima
21-06-2013, 11:30
قالوا ليه : نوض تخدم

قال ليهم : علاش؟

قالوا ليه : باش دير الدار

قال ليهم : علاش؟

قالوا ليه : باش تزوج

قال ليهم : علاش؟

قالوا ليه : باش دير وليدات

قال ليهم :علاش؟

قالوا ليه : باش يخدموا عليك

قال ليهم :علاش؟

قالوا ليه : باش ترتاح

قال ليهم : راني هاكا مرتاح، علاش ندور هاد الدورة كاملة؟