المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : wwwاخر النكت www


AGDID
07-02-2008, 12:51
نصيحة : إلا طاح ليك درهم في جامع الفناء بمراكش ، فلا يجب أن تنحني لإلتقاطه. بل إدفعه برجلك حتى ابن كرير. وشكرا...
الفاسي: أنا شريف ولد مولاي ادريس الشريف.
المراكشي: حتى أنا شريف ولد سبعة رجال...
.................................................. .
هدا واحد الدكالي آنفجر في وسط سوق خميس الزمامرة...آشنو الإرهاب، لقاوه واكل صندوق ديال الكرموس الهندي.
أوربا سمحوا للمغاربة بالهجرة بدون فيزا. المغاربة كلهم يستعدوا للهجرة. الوزير الاول هو يخطب عليهم وقال: آخر شخص يخرج من المغرب يطفي معاه الضو.
هدا واحد الراجل مخاصم لا يتكلم مع الزوجة ديالو. كتب ليها: غدا فيقيني مع 6 صباحا...لكن ما فاق حتى 12 ...وهو يلقاها كتبا ليه : فيق راه 6 صباحا.
الصحفي : ماهو السبب المباشر في ضعف الاقتصاد المغربي.
ولعلو و اليازغي : إدريس البصري.
الصحفي : ماهو السبب الغير المباشر في ضعف الاقتصاد المغربي.
ولعلو و اليازغي : البصري إدريس.
.

وزير التشغيل كان حاضر في برنامج تلفزيوني، واحد المواطن شمور. إتصل بالهاتف وأهدى للوزير أغنية : خليت ليك الله يا الظالم لنجاة أعتابو

benbassou
07-02-2008, 14:07
ههههههههههههههههههههههههه هوهوهوهوهوهوهوهوهو
اش راك تعاود

أبو دعاء
11-02-2008, 18:31
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور

flash708
11-02-2008, 23:03
مشكور على النكت
واصل تميزك

أمبارك القدوسي
25-02-2008, 23:37
اجمل نكتة يا أخي هي ديال لمغاربة كون هاني الى تفتحات الطريق غادي نخرجو او نخليو الضو شاعل باش مايعمروش الاشباح ديورن

the teacher
27-02-2008, 14:10
مشكور..في انتظار الجديد..

serieux
29-02-2008, 16:34
مشكور أخي
هذان الرابطان مهمان جدا بالنسبة للذين يستعملون الأنترنيت
http://www.cashfiesta.com/php/join.php?ref=serieux01 (http://www.cashfiesta.com/php/join.php?ref=serieux01)
http://www.ecbarre.com/?ref=35239 (http://www.ecbarre.com/?ref=35239)

abou3abir
29-02-2008, 18:03
مشكور على النكت .

BadrE
29-02-2008, 18:09
اخي serieux (http://www.************/vb/member.php?u=2227) ليس من حقك وضع اي رابط في موضوع الاخر ......

شكرا على النكت .........

harooun
07-03-2008, 08:07
بارك الله فيك