المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثة أشخاص راحوا محطة


الفوقى
07-02-2008, 15:59
ثلاثة أشخاص راحوا محطة القطار فلقوا القطار فاتهم فإتنين منهم فضلوا يجروا ورا القطار لغاية لمّا لحقوه و الثالث فضل يضحك , فلمّا الناس سألوه اعلاش يضحك فقال لهم : الأصل أنا إللي كنت مسافر و الإتنين التانيين كانوا جايين يوصّلوني ...هههههه

:_1_prv::_1_prv::_1_prv:

فاطمة -الزهراء
07-02-2008, 16:06
رائعة شكرا لك

القلم الأحمر
07-02-2008, 16:32
مشكور على المساهمة