المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول مرة أقود سيارة


الفوقى
07-02-2008, 17:41
كان في راكب طلع مع واحد صاحب تاكسي وكان السائق يسرع في القيادة قال الراكب للسائق لا تسرع أنا أول مرة أطلع سيارة.. قال السائق لاتخف وأنا أول مرة أقود سياره .

az.rachid
07-02-2008, 18:05
شكرا أخي على النكتة الطريفة...

القلم الأحمر
07-02-2008, 18:06
هههههههههه
مشي مايخافش خصو يشهد
مشكور أخي على المشاركة

زمردة
08-02-2008, 21:57
نكتة رائعة ومضحكة
مشكوووووووور

أمين-94
09-02-2008, 13:20
هههه
العين بالعين و السن و بالسن و البادئ اظلم