كان في راكب طلع مع واحد صاحب تاكسي وكان السائق يسرع في القيادة قال الراكب للسائق لا تسرع أنا أول مرة أطلع سيارة.. قال السائق لاتخف وأنا أول مرة أقود سياره .
az.rachid
07-02-2008, 18:05
شكرا أخي على النكتة الطريفة...
القلم الأحمر
07-02-2008, 18:06
هههههههههه
مشي مايخافش خصو يشهد
مشكور أخي على المشاركة