المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفطرت في رمضان


الفوقى
07-02-2008, 17:45
جاء رجل إلى فقيه فقال: أفطرت يوماً في رمضان.. فقال له الفقيه: اقض يوماً مكانه قال: قضيت, وأتيت أهلى وقد صنعوا مأمونية.. نوع من الحلوى الفاخرة.. فسبقتني يدي إليها, فأكلت منها قال الفقيه: اقض يوماً مكانه, قال الرجل: قضيت, وأتيت أهلي وقد صنعوا هريسة, فسبقتني يدي إليها فقال الفقيه: أرى ألا تصوم بعد ذلك إلا ويدك مغلولة إلى عنقك

az.rachid
07-02-2008, 18:03
r4tr4tr4tr4t
هادا بايبا وكال
شكرا أخي...r8

القلم الأحمر
07-02-2008, 18:07
ههههههه
مشكور

زمردة
08-02-2008, 21:50
نكتة رائعة شكرا اخي

أمين-94
09-02-2008, 13:21
هع هع
طريقة معاصرة

الفوقى
25-09-2008, 18:55
شكرا على الردود المعبرة

chamss
25-09-2008, 21:47
شكرا على النكتة

الفوقى
26-09-2008, 06:30
شكرا على الردود المعبرة

غزال كلميم
26-09-2008, 10:47
شكرا على النكتة

tomorouz
26-09-2008, 11:06
زوينين عندك هد النكت .مشكور .

الفوقى
26-09-2008, 11:25
شكرا على النكتة

الزبير
28-09-2008, 09:35
شكرا على النكتة

الفوقى
28-09-2008, 14:36
شكرا على الردود الطيبة

alfa123
13-10-2008, 15:35
شكرا على النكتة

الفوقى
13-10-2008, 17:52
شكرا على الرد الطيب

أم ايمان
14-10-2008, 07:54
نكتة رائعة

الفوقى
14-10-2008, 16:31
شكرا على الرد المعبر