المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذاابي أصلع؟


الفوقى
07-02-2008, 17:56
سأل ولد امه لماذاابي أصلع؟ فأجابت الأم انها علامة من علامات الذكاء فنظر اليها وقال لماذا شعرك طويل!!!!

القلم الأحمر
07-02-2008, 18:09
لأنها بليدة
هههههههه
مشكور