تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أجمل من زوجي


الفوقى
07-02-2008, 18:07
ذهبت امرأة مع أختها إلى الضبط قائلة:- يا سيدي لقد ضاع زوجي مني. وعندما طلب منها الضابط إعطاء أوصافه قالت:-شعره أشقر، عيناه زرقاوان، طويل القامة، أهيف القد. فقالت لها أختها:- هذه الأوصاف لا تنطبق على زوجك؟! فردت عليها:- اسكتي من الممكن أن نجد آخر أجمل من زوجي.

az.rachid
07-02-2008, 18:09
هادي باينا على سبا...r4tr4tr4tr4t
شكرا أخي على النكتة الطريفة...

القلم الأحمر
07-02-2008, 18:18
ههههههههه
مشكوررررر
كتقلب على رجل و خلاص