المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تكن على النعش


الفوقى
07-02-2008, 18:15
سُئل جحا : أيهما أفضل يا جحا المشي خلف الجنازة أم أمامها ؟ .. فقال : لا تكن على النعش و أمشي حيث شئت

القلم الأحمر
07-02-2008, 18:22
عندو صح
له يجعل الجنازة كولها تدوز عليه حسن لو مايكون هو الميت

زمردة
07-02-2008, 20:21
نكتة رائعة وارى ان جحا ذكي
شكرا اخي على النكتة