ام منصف
07-02-2008, 20:48
1 - ما ان راى الاب نتائج ابنه للاسدس الثاني حتى صاح في وجهه::(
ما هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في الدورة الاولى كان ترتيبك 31 والان ترتيبك32؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجاب الطفل الذنب ليس ذنبي يا ابي فقد التحق بفصلنا تلميذ جديد فزاد عدد التلاميذ الى32
r4tr4tr4tr4t
2 - سال الطبيب المريض: مابك ترتعش؟
رد المريض:هذه اول عملية جراحية تجرى لي يا دكتور.....
الطبيب:اشاطرك هذا الشعورفهذه اول عملية جراحية اجريها في حياتي:cray:
r4tr4tr4tr4tr4t
3 - مرض لا عب اولمبي وبعد ما فحصه الطبيب قال له:
حرارتك41 درجة مئوية.
قال الاعب: وما هو الرقم القياسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:
r4tr4tr4tr4tr4t
ما هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في الدورة الاولى كان ترتيبك 31 والان ترتيبك32؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجاب الطفل الذنب ليس ذنبي يا ابي فقد التحق بفصلنا تلميذ جديد فزاد عدد التلاميذ الى32
r4tr4tr4tr4t
2 - سال الطبيب المريض: مابك ترتعش؟
رد المريض:هذه اول عملية جراحية تجرى لي يا دكتور.....
الطبيب:اشاطرك هذا الشعورفهذه اول عملية جراحية اجريها في حياتي:cray:
r4tr4tr4tr4tr4t
3 - مرض لا عب اولمبي وبعد ما فحصه الطبيب قال له:
حرارتك41 درجة مئوية.
قال الاعب: وما هو الرقم القياسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:
r4tr4tr4tr4tr4t