المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوج بنات وحدة زوينة ووحدة خايبة


abo fatima
01-08-2013, 23:07
ادو جوج بنات وحدة زوينة ووحدة خايبة تقدموا لشركة بطلب باش تكون وحدة فيهم سكرتيرة

مشاو لعند المدير وقال ليهم: أنا ما كيهمنيش الجمال، أنا كتهمني الكفاءة. غنسول كل وحدة فيكم سؤال باش نشوف شكون اللي تستاهل الخدمة.

سول البنت الزوينة: ماهي بلد المليون شهيد؟

قالت ليه: الجزائر.

قال ليها: ممتاز.

و هو يسول الخايبة: ما هي أسماء المليون شهيد؟