تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت...


az.rachid
08-02-2008, 20:55
واحد طبيب بيطري جا يخطب واحد البنت . سولو باها قالو : نتا معروف ؟؟ قالو وايلي تانتا , ماكاينش شي حمار فالمغرب ماتيعرفنيش.


--------------------------------------------------------------------------------


سراق الزيت خرج من الحانوت فرحان حيت لقا تصويرتو ف مبيد الحشرات.


--------------------------------------------------------------------------------


هدا واحد مكلخ سول صاحبو قالو : علاش الورق ديال الشجر كيسقط فالخريف ؟؟؟ رد عليه صاحبو قالو : حيت ما قرا والو فالصيف


--------------------------------------------------------------------------------


واحد ديما مقلق تزوج بوحدة ديما مقلقة و عصبية بحالو , النهار لي جا الطبيب يولد مراتو خرج الولد تيقول للطبيب : سير بحالك بعد مني هاني غانخرج بوحدي بلا جميلك.

r4tr4tr4tr4tr4t

بلا_حدود
08-02-2008, 20:59
نكت خفيفة و ظريفة
لأقد أمتعتنا مرارا و تكرارا
ممتنون لخدماتك

أمين-94
09-02-2008, 13:51
شكرا لك أخي رشيد على النكت الرائعة

أبو فراس
09-02-2008, 14:31
جوج سكايريا كانو صحاب بزاف، وماعمر شي حد فيهم خان الآخر، وواحد النهار اتفقوا فالبار باش ماعمرو شي حدي يشرب بلا لاخر، وكن إذا مشاو للبار تيطلبو قرعة وزوج كيسان، وواحد النهار حضر للبار غير واحد، مللي طلب البارمان طلب ليه 2 كيسان، استغرب البارمان ، وما سولش على السبب، داز النهار الاول والنهار الثاني ونفس الشي اللي كان مع السكير... نهار الثالث سولو البارمان :"لاش تدطلب 2 كيسان وانت بوحدك؟
أجاب السكير: كاس دياولي وكاس ديال صاحبي الله يرحمو؟
مرت أيام وأيام والأمر على ما هو عليه إلى أن أتى يوم دخل فيه السكير وجلس إلى الطاولة وطلب قارورة وكأسا وحدا، فبادره النادل:
:-- شفتك تخليت عن كاس صاحبك
أجاب السكير:
:- لا ما تخليتش..أبدا ... راه هاذي هي كاس صاحبي ... أما أنا عفا عليا مولانا من السكرة ووليت نصلي

the teacher
09-02-2008, 16:01
مشكور..طريفة جدا..

alfa123
09-02-2008, 17:09
شكرا على الكت الطريفة التي أضحكتنا

الفوقى
09-02-2008, 17:12
شكراأخي رشيد على النكت الجميلة

أم علاء
11-02-2008, 22:45
شكرا أخي على النكيتات
الأخيرة رائعة شكرا مرة أخرى

az.rachid
15-02-2008, 23:51
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/335792143.gif

الزبير
16-02-2008, 17:00
شكرا لك أخي رشيد على النكت الرائعة

أم علاء
16-02-2008, 18:41
جوج سكايريا كانو صحاب بزاف، وماعمر شي حد فيهم خان الآخر، وواحد النهار اتفقوا فالبار باش ماعمرو شي حدي يشرب بلا لاخر، وكن إذا مشاو للبار تيطلبو قرعة وزوج كيسان، وواحد النهار حضر للبار غير واحد، مللي طلب البارمان طلب ليه 2 كيسان، استغرب البارمان ، وما سولش على السبب، داز النهار الاول والنهار الثاني ونفس الشي اللي كان مع السكير... نهار الثالث سولو البارمان :"لاش تدطلب 2 كيسان وانت بوحدك؟
أجاب السكير: كاس دياولي وكاس ديال صاحبي الله يرحمو؟
مرت أيام وأيام والأمر على ما هو عليه إلى أن أتى يوم دخل فيه السكير وجلس إلى الطاولة وطلب قارورة وكأسا وحدا، فبادره النادل:
:-- شفتك تخليت عن كاس صاحبك
أجاب السكير:
:- لا ما تخليتش..أبدا ... راه هاذي هي كاس صاحبي ... أما أنا عفا عليا مولانا من السكرة ووليت نصلي

مشكور أخي أبو نها على النكتة الطريفة

az.rachid
19-02-2008, 14:49
شكرا لك أخي رشيد على النكت الرائعة

شكرا على مرورك

mouhibdafatir
19-02-2008, 20:36
سأل أستاذ التلاميذ عماذا يعرفون عن البحر الميت؟
أجاب تلميذ ذكي: "كان مريضا قبل أن يموت يا أستاذ".

mouhibdafatir
19-02-2008, 20:46
التقى جني ذات يوم برجلين أسودي اللون فقال لكما علي أن تلتمسا طلبا واحدا لكل منكما شريطة الا يتشابه الطلبان.... فطلب منه الرجل الأسود الأول أن يجعل منه رجلا أبيضا جميلا فكان له ذلك في الحال... أما الرجل الأسود الثاني الذي لم يعجبه الحال لأن صديقه سبقه فقد طلب من الجني أن يرد صاحبه الى حالته الأصلية..... وبذلك لم يستفد أحد منهم.

az.rachid
22-02-2008, 23:03
شكرا أخي على المرور و النكتة
تحياتي

asmae26
26-02-2008, 13:55
هادي ديال سكايري هيا زوينة

az.rachid
02-03-2008, 00:11
هادي ديال سكايري هيا زوينة
شكرا على المرور..

az.rachid
31-10-2008, 10:20
سأل أستاذ التلاميذ عماذا يعرفون عن البحر الميت؟
أجاب تلميذ ذكي: "كان مريضا قبل أن يموت يا أستاذ".
شكرا على النكتة

amdlo
03-11-2008, 20:44
شكرا لك أخي على النكت الرائعة

الفوقى
03-11-2008, 20:49
شكرا على النكت الرائعة

az.rachid
13-11-2008, 13:20
شكرا لك أخي على النكت الرائعة
شكرا على المرور

jayyy
14-11-2008, 22:57
شكرا لك أخي رشيد على النكت الرائعة

hadou abdelilah
15-11-2008, 14:15
شكرا جزيلا.......

az.rachid
25-11-2008, 23:46
شكرا على النكت الرائعة
شكرا على مرورك
بارك الله فيك

az.rachid
13-01-2009, 21:07
شكرا لك أخي رشيد على النكت الرائعة
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

قطر الندى
18-01-2009, 17:41
hhhhhhhhhhhhhh

mounyati
18-01-2009, 18:16
معلم دلفرنسية سول تلامد:اشنوهي النجمة بالفرنسية,وطلب من تلميذ كسول يجاوب,ماعرفش,جا اللي حداه قاللو l etoile.جا هو جاوب المعلم قاللو l etoile ,المعلم فرح,قاللو حسن جدا و ديرها في جملة باش نتأكد بأنك فهامتيها مزيان,جاوب التلميذ وقال : الليطوال يجيو القدام واللي قصار يرجعو اللور

anass99
19-01-2009, 17:11
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hh

amar
19-01-2009, 17:49
شكرا على النكت

az.rachid
23-03-2009, 17:08
شكرا جزيلا.......
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
11-05-2009, 21:22
hhhhhhhhhhhhhh
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif (http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif)

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:31
كدت اموت من الضحك
شكرا لك

az.rachid
28-05-2009, 22:55
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hh
أسعدني مرورك
تحياتي

عمر الشرقاوي
28-05-2009, 23:16
البلية صعيبة .الله يعفو وخلاص.
شكرا على المساهمة الطريفة.
تحياتي.

UsFsHahid
09-06-2009, 19:19
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhh

UsFsHahid
09-06-2009, 19:20
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k

az.rachid
11-06-2009, 12:21
شكرا على النكت
شكرا على مرورك
تحياتي

az.rachid
13-06-2011, 22:40
كدت اموت من الضحك
شكرا لك

http://www.althkra.net/pic/ep/ee2.gif